الإرجاع

الإرجاع إلى Punt Roma مجاني وسهل.

إذا كنت بحاجة إلى إرجاع منتج ما، يمكنك ببساطة التوجه إلى أي متجر قريب لـ Punt Roma، أو تسجيل طلب الإرجاع عبر الإنترنت من خلال الموقع خلال 30 يومًا من استلام طلبك.

في حال قمت بتقديم طلب الإرجاع عبر الإنترنت، ستكون الخطوة التالية تسليم المنتج لشركة التوصيل عند قدومها لاستلامه. ووفقًا لسياسة المتجر، فإن جميع عمليات الإرجاع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة مجانية.

يرجى التأكد من قراءة سياسة المنتجات أدناه قبل إرجاع أي منتج. نُلفت انتباهك إلى أن رسوم التوصيل وأي رسوم إضافية لخدمة الدفع عند الاستلام غير قابلة للاسترداد عند الإرجاع.

لن يتم قبول المرتجعات التي لا تفي بشروطنا، لذلك تأكد من إعادة المنتجات بالحالة الأصلية مع الحفاظ على التغليف الأصلي الكامل من Punt Roma. لأسباب صحية، لا يمكن إرجاع الملابس الداخلية، ملابس السباحة، مستحضرات التجميل والعطور.

إذا كان لديك أي استفسار، لا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر المحادثة أو تطبيق WhatsApp.

لتسجيل الإرجاع عبر الإنترنت، يُرجى اتباع الخطوات التالية:

لديك حساب:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع واختر الطلب الذي ترغب في إرجاعه.
  2. بعد تحديد الطلب، اضغط على "إنشاء إرجاع".
  3. حدد المنتجات التي ترغب في إرجاعها واختر سبب الإرجاع، ثم اضغط على "الخطوة التالية".
  4. راجع تفاصيل الإرجاع، ثم اختر إما المتابعة أو التعديل أو الإلغاء.
  5. وافق على الشروط والأحكام، ثم اضغط على "الخطوة التالية" لإتمام الطلب.
  6. ستحصل على رقم خاص لحالة الإرجاع، كما سيتم إرسال تأكيد عبر البريد الإلكتروني.
  7. بعد استلام التأكيد، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لتحديد موعد الاستلام.
  8. اضغط على المنتجات المراد إرجاعها في نسختي إشعار الإرجاع.
  9. عبّئ المنتجات في تغليفها الأصلي، وضع إحدى نسختي إشعار الإرجاع داخل الصندوق.
  10. عند استلام شركة الشحن للمنتجات، سلّم النسخة الثانية من إشعار الإرجاع للحصول على إثبات الاستلام.
  11. ملاحظة: طلبات الدفع عند الاستلام (COD) سيتم استرداد قيمتها على شكل قسيمة شرائية فقط، وليس نقدًا.

لا تملك حسابًا:

  1. اضغط على "حالة الطلب والإرجاع"، ثم أدخل رقم الطلب والبريد الإلكتروني.
  2. وافق على الشروط والأحكام، ثم اضغط على "الخطوة التالية" لإتمام الطلب.
  3. ستحصل على رقم خاص لحالة الإرجاع، كما سيتم إرسال تأكيد عبر البريد الإلكتروني.
  4. بعد استلام التأكيد، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء لتحديد موعد الاستلام.
  5. اضغط على المنتجات المراد إرجاعها في نسختي إشعار الإرجاع.
  6. عبّئ المنتجات في تغليفها الأصلي، وضع إحدى نسختي إشعار الإرجاع داخل الصندوق.
  7. عند استلام شركة الشحن للمنتجات، سلّم النسخة الثانية من إشعار الإرجاع للحصول على إثبات الاستلام.
  8. سيتم استرداد المبلغ بالكامل باستثناء رسوم التوصيل إلى وسيلة الدفع الأصلية خلال 14 يومًا، وفقًا لسياسة البنك الخاص بك. ملاحظة: طلبات الدفع عند الاستلام (COD) يتم استردادها فقط على شكل قسيمة شرائية.

سياسة المنتجات:

يجب أن تكون جميع المنتجات المُعادة إلى Punt Roma غير مستخدمة، بحالة جديدة تمامًا، ومع التغليف الأصلي الكامل. المرتجعات التي لا تفي بهذه الشروط لن تُسترد، وسيتم إعادتها إلى العميل.

نرجو الانتباه عند تجربة الملابس ذات الألوان الفاتحة أو الأقمشة الحساسة لتجنب إلحاق أي ضرر قد يؤدي إلى عدم قبول الإرجاع. أيضًا، أي علامات تدل على استخدام المنتج خارج نطاق التجربة تُعد سببًا لرفض الإرجاع.

يُرجى إعادة جميع الأغراض التابعة للمنتج مثل أكياس القماش، شهادات الأصالة، وصناديق التغليف، حيث تُعتبر جزءًا من المنتج. يجب إعادة الأحذية دون وجود أي علامات على النعل أو صندوق الحذاء.

جميع المنتجات التي يتم إرسالها من مستودعات Punt Roma تخضع لفحص دقيق للتأكد من جودتها الكاملة. في حال استلام منتج تالف، يرجى التواصل فورًا مع خدمة العملاء.

بالنسبة للمنتجات التقنية:

  • لا يُقبل إرجاع المنتج إلا إذا كان مختومًا وفي حالته الأصلية.
  • المنتجات المعطوبة أو التي تحتوي على خلل تخضع لخدمة الإصلاح، والتي قد تستغرق بين 10 إلى 21 يوم عمل من تاريخ استلامها.
  • في حال استلام منتج تالف، يُرجى إعلامنا خلال 24 ساعة من الاستلام عبر خدمة العملاء.